الاخبار الاردن اليوم الارشيف

هذا المجرم إلذي أساء للاردن يجب ان يعاقب بالإعدام حتى يكون عبرة لغيره

زيارة سائحين أجنبيين إلى العقبة تنتهي بـ”استغلالهما” من قبل سائق تكسي

نشرت صحيفة الغد عن تعرض سائحيين الى الاستغلال من قبل سائق تاكسي يتم حاليا البحث عنه لمحاسبته بعدما قام باستغلال السائحين واوصلهما الى غير وجهتهما وهو ما دفع السائحين لنشر هذا الاستغلال على مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب باستياء دولي أساء للسياحة للاردن بشكل عام .

وفي التفاصيل التي نشرتها الغد فقد قال سائح أجنبي وزوجته إنهما تعرضا، امس الجمعة، “للاستغلال” من قبل سائق تكسي حين أنزلهما في مطار الملك الحسين الدولي بدلًا من المعبر الجنوبي (معبر وادي عربة)، وتركهما وحيدين دون مواصلات.

في التفاصيل، فقد أنهى سائح أجنبي وزوجته زيارتهما التي استمرت 4 أيام إلى العقبة، وعندما قررا أن يغادرا العقبة عن طريق معبر وادي عربة الجنوبي، استوقفا سائق تكسي وطلبا منه أن يوصلهما إلى المعبر، لكن السائق أنزهما في مطار الملك الحسين الدولي على أساس أنه وجهتهما وغادر المكان.

وبعد اكتشاف السائحين الأمر، عبرا عن استيائهما مما فعله التكسي، خصوصاً وأن السبل تقطعت بهما كون المنطقة لا توجد بها سيارات أجرة اليوم الجمعة، وأنهما ظلا يتجولان في محيط المطار بحثاً عن أي شخص يقلهما.

وظل السائحان يتجولان في أروقة المطار إلى أن التقاهما أحد المسؤولين فيه واصطحابهما بسيارته الخاصة إلى معبر وادي عربة.

وتوالت ردود الفعل عن هذا الاستغلال الذي يرفضه الاردنيين فقد شهدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الاردنية اعترضها على هذا الاستغلال طالبين بمحاسبة السائق

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.